تم في عمان توقيع اتفاقية بين كل من شركة Profix المتخصصة في اعمال الصيانة وإدارة المنشآت وشركة سلاسل للحلول التقنية Salasil

وتهدف الاتفاقية الى تطوير منصة متخصصة توفر مساقات تدريبية وتعليمية تقوم شركة Profix بتوفيرها لقطاع كبير من الفنيين في عدة تخصصات، وتحوي أحدث أساليب التدريب ونقل المعرفة حتى يصبح الفنيين مؤهلين أحسن تأهيل. وذلك باستخدام تقنيات تفاعلية حديثة قامت شركة Salasil بتطويرها خصيصا.

وقال محمد غزال الرئيس التنفيذي لشركة Profix ان الشركة تتطلع لتقديم خدمات جديدة والتي تعمل على رفع مستوى الفنيين وتأهيلهم وفق أحدث الأسايب التقنية. وأضاف أنه يتطلع للبدء باستخدام المنصة الجديدة، مبدياً سعادته بالتعاون مع شركة Salasil لتقديم هذه الخدمة الفريدة من نوعها، والتي تعمل على تعزيز صورة شركة Profix كأحد الشركات الرائدة بتقديم خدمات الصيانة في المنطقة العربية.

ومن جانبه قال منير النوري الرئيس التنفيذي لشركة Salasil إن الاتفاقية بين الشركتين تؤسس لعلاقة شراكة على المدى الطويل، وشكر شركة Profix على ثقتها واختيارها ل Salasil لتقوم بتجهيز المنصة الجديدة والتي تقدم خدمات وتقنيات هي الأولى من نوعها في المنطقة. وحضر توقيع الاتفاقية كل من المهندس محمد غزال الرئيس التنفيذي لشركة Profix والمهندسة روان أبو دية مديرة الموارد البشرية، بالإضافة لكل من السيد منير النوري الرئيس التنفيذي لشركة Salasil والسيد إياد بدر رئيس قطاع البرمجيات في الشركة.

يذكر أن شركة Profix هي الشركة الرائدة في خدمات الصيانة للمنازل والمنشآت السكنية والتجارية بأسلوب احترافي ومميز، وتنشط الشركة في عدة بلدان على مستوى المنطقة العربية، حيث تقدم خدماتها في كل من الأردن، السعودية والإمارات، بالإضافة لتوجهها لفتح أسواق جديدة في منطقة شمال أفريقيا. أما بالنسبة لشركة Salasil فهي شركة تقنية أردنية تعنى بتقديم حلول وبرمجيات متطورة تخدم قطاعات التدريب والتعليم والشركات.


www.salasil.com